‘ماك بوك‘ جهاز يزاوج بين ‘آبل‘ والكمبيوتر المحمول

    جمال الدين
    جمال الدين
    المدير العام

    عدد المساهمات : 135
    نقاط : 371
    تاريخ التسجيل : 28/10/2010
    العمر : 36

    ‘ماك بوك‘ جهاز يزاوج بين ‘آبل‘ والكمبيوتر المحمول Empty ‘ماك بوك‘ جهاز يزاوج بين ‘آبل‘ والكمبيوتر المحمول

    مُساهمة  جمال الدين في الأحد أكتوبر 31, 2010 8:34 pm

    توظف شركة "آبل" الشعبية التي حققها جهازي "آي فون" و"آي باد" لزيادة الطلب على جهازها الأقدم


    "ماكنتوش".
    وأعلنت الشركة الأمريكية أن متاجرها التي يقصدها الناس لشراء هاتف "آي فون" وجهاز "آي باد"، ستصبح وجهة لهم لشراء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]اللابتوب الجديد. وقد رفعت "آبل" النقاب عن الكمبيوتر المحدّث "ماك بوك اير" في حفلة خاصة بمقرها الرئيسي.
    وأوضح ستيف جوبز مدير "آبل" أنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]لا يشبه شيئاً ابتكرناه من قبل"، وأضاف: "نرى فيه الجيل المقبل من "ماك بوك". نعتقد أن كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ستشبهه يوماً ما. استوحيناه من بعض الإنجازات التي قمنا بها على "آي أوس" ونريد إدخالها إلى جهاز ا]ماك".
    وأكد مايكل جارتنبرج مدير البحوث في معهد "جارتنر": "أنه تذكير للجميع بأن "آبل" ما زالت في ساحة صناعة أجهزة الكمبيوتر". وأضاف: "ما زالوا يجنون المال الوفير من صناعة الكمبيوتر، وإذا اعتقد أي كان بأنهم خرجوا من المجال نظراً للمال الذي يجمعونه، فهو على خطأ"، طبقاً لما ورد بموقع "البي بي سي".
    ويبلغ سمك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]"ماك بوك اير" 0.11 بوصة عند أنحف نقطة فيه، وتمكن بطاريته المستخدم من الابحار على الإنترنت مدة سبع ساعات، فيما يمكن للبطارية أن تصمد 30 يوماً عند التشغيل بدون استخدام.
    وظهر أول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]"ماكنتوش" في 24 يناير 1984. وبلغت مبيعات "آبل" لجهاز "ماكنتوش" في العام المالي الأخير 22 مليار دولار. وقد بيع 13.7 مليون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]ماك في العام الماضي، أي ثلاثة أضعاف مبيعات العام 2005.
    ونشرت "آبل" إحصاءات تشير إلى سيطرة أجهزتها للكمبيوتر على 20.7% من السوق الأمريكية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 17, 2019 8:30 pm